www.high-star.my-goo.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.high-star.my-goo.net

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حطين يستضيف الكرامة والجيش بضيافة الجلاء في قمة الدوري السلوي
الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالسبت يناير 17, 2009 12:49 am من طرف om-hamada

» الأستاذ وليد الريس مشرف السلة: عندنا لاعبين واعدين جداً وسنحقق الكثير
الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالسبت يناير 17, 2009 12:47 am من طرف om-hamada

» كالديرون يتنحى عن رئاسة ريال مدريد
الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالسبت يناير 17, 2009 12:44 am من طرف antonio

» ويلتورد يوقع رسميا مع نادي مرسيليا الفرنسي
الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالسبت يناير 17, 2009 12:43 am من طرف antonio

» الى التي خلدتها في شعري ونثري
الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالسبت يناير 17, 2009 12:17 am من طرف hobak-azab

» خيــــــــــــــــــانه......؟!
الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالسبت يناير 17, 2009 12:12 am من طرف hobak-azab

» خواطرنا ،، أحاسيسنا،، كيف نرسمها ..؟
الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالسبت يناير 17, 2009 12:01 am من طرف cool

» §¤°~®~°¤§القصائد المسموعة أو المرئيّة §¤°~®~°¤§
الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالجمعة يناير 16, 2009 11:58 pm من طرف cool

» |--*¨®¨*--|كيف تكتب الخاطرة الشعريّة ؟؟|--*¨®¨*--|
الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالجمعة يناير 16, 2009 11:55 pm من طرف cool

تصويت
منتدى

الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع

كاتب الموضوعرسالة
HeTLer
المدير العام
المدير العام
HeTLer

ذكر
العمل/الترفيه : designer
المزاج : الأنترنت

الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Empty
مُساهمةموضوع: الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع   الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع Emptyالجمعة يونيو 27, 2008 8:17 am

سال المذيع وائل كفوري في مقابلة عبر راديو مصري: ليه انت لحد الأن ما فكرت تمثل ولا تشارك في اي فيلم سواء باللهجة اللبنانية او المصرية ؟
وائل : التمثيل موهبة ربنا بيديها للممثلين عشان هيك ما بينفع عشان انا مشهور اروح امثل والكارزما والصورة مش اهم .. الحاجة المهمة عشان تبقى ممثل بجد عشان زي ما قلت في الاول الموهبة هيا اهم حاجة . وكمان انا مش شايف نفسي كتيير في التمثيل عشان لازم تدريب كبير وربنا يسهل

المذيع : رايك في المطربين الي بيمثلو ؟ ومين هم الي اعجبت بتمثيلهم ولقيتهم كتير موهوبين في الغناء والطرب والتمثيل والاداء ؟

وائل: انا بكل صراحة مبحبش المطرب الي ما عندو موهبة التمثيل ويروح يمثل . بس في مطربين كسروا كل الحواجز واثبتوا انهم بجد كتير موهوبين في التمثيل والطرب وانفتحو على العالم كمان بافلامهم ..

المذيع : ممكن اسامي ؟

وائل: هو بصراحة في النجم او نجم الجيل المطرب تامر حسني الي عنجد كتير ابهرنا بصوتوا في الاول وبعد كده بتمثيلوا الرائع في فيلمه الاول الي على ما اظن (حالة حب) الي عنجد كتير اثر فيا وكمان وضحلنا انو عنجد فنان كتير موهوب .. وبيقوم بادوار كتيرة وسهل عليه انو يمثل جميع الادوار سواء كوميدي او حزين وحياة الشاب على اكمل وجه . وانا بتمنالو التوفيق في كل اعمالو و بئلو انو عنجد هو فنان موهوب ومطرب بحق وحقيق..
https://high-star.yoo7.com

الفنان وائل كفوري : تامر حسني ابهرنا بصوته وتمثيلة الرائع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-